استهلاكية الخفجي توقع عقد مبناها في حي المحمدية

4 June، 2018 297 مشاهدة
استهلاكية الخفجي توقع عقد مبناها في حي المحمدية
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تم في يوم الأحد: ١٩ رمضان ١٤٣٩ هـ الموافق: ٣ يونيو ٢٠١٨ توقيع عقد تنفيذ مشروع مبنى الجمعية بحضور سعادة أ. خالد العنزي رئيس مجلس بلدي الخفجي.

وقد حضر التوقيع أ. عبد العزيز بن محمد الجبرين – مدير مجمع المعالي الطبي – وم. محمد إسماعيل – ممثل المكتب الاستشاري، وعدد من الأهالي والمساهمين – وأعضاء مجلس الإدارة وموظفي الجمعية.

وقع العقد كل من:

١- أ. عبد الله بن مهدي الشمري، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي.

٢- أ. ناصر بن سالم الرشيدي، المدير العام لشركة إعادة الأعمال للمقاولات العامة.

ومدة العقد ( ١٢ شهرًا ) لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع ( العظم ) للمبنى المكون من ( ٣ ) أدوار بمساحة كلية قدرها: ( ٧٦٨٥ م٢ ) والذي سيلبي الدور الأرضي منه تشغيل سوق الجمعية إضافة إلى محلات تجارية وبهو.
وفي الدورين الأول والثاني فيتوفر فيهما مخبز وصالة ألعاب ومحلات تجارية ومستودعات.

وقد تم بهذه المناسبة توزيع هدايا تذكارية على الحضور والمتسوقين.

من جانب آخر عقد مجلس الإدارة اجتماعه السادس لعام ٢٠١٨ م وتم فيه وضع الآلية التنفيذية للاكتتاب في الجمعية الذي سيطرح لعموم المواطنين والمواطنات من سكان الخفجي والمراكز التابعة لها بعد أن تم تعديل اسم الجمعية، وستعلن تفاصيله في إعلان رسمي قريبًا، كما أقر المجلس صرف راتب أساسي للعاملين في الجمعية يودع في حساباتهم خلال هذا الأسبوع من شهر رمضان، وتم نقل ذلك للعاملين أثناء السحور الذي أعدته لهم إدارة الجمعية كما هو ديدنها في كل عام.

وقد أعرب مجلس الإدارة عن سعادته العظيمة بتوقيع عقد تنفيذ المبنى وقرب فتح الاكتتاب في الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي لأهالي الخفجي.

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

شاركنا بتعليق