شراكاتنا

11 April، 2017 389 مشاهدة
شراكاتنا
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

مبادرة «عربتي»

لصالح جمعية الأطفال المعوقين

أطلقت الجمعية التعاونية الإستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة  يوم الأربعاء 01-01-1437هـ مبادرة “عربتي” بحضور أعضاء مجلس الإداره في مقر الجمعيه بمجمع اللؤلؤه مول، حيث دشنت 10 عربات خاصة بمواصفات ترفيهيه للتسوق.
وذكر رئيس مجلس الإداره عبدالله مهدي الشمري، أن المبادره إنطلقت لصالح جمعية الأطفال المعوقين وأطلق عليها من قبل مجلس الإدارة مبادرة “عربتي”، حيث وضع لها باركود خاص ضمن قائمة المشتريات بقيمة 5 ريالات لإستخدام العربة من قبل المتسوقين وتجمع هذه المبالغ لتودع كل ثلاثة أشهر في حساب جمعية الأطفال المعوقين.
وأضاف: الجمعية الإستهلاكية تحملت شراء هذه العربات بمبلغ 24 ألف ريال وتكلفة العربة الواحده من هذا النوع 2400 ريال، والمتواجد منها في الجمعية 8 عربات وإثنتان تحفظ في المستودع للطوارئ في أوقات الحاجة.
وتابع: كل ما نرجوه من المتسوقين هو المحافظة على هذه العربات لتستمر الفائده منها لصالح الجمعية وأطفالها، وثقتنا بوعي مجتمع الخفجي وحرصه على المشاركة المجتمعية كبير جداً، كما أننا أيضاً وجدنا ترحيب وتعاون كبير من جمعية الأطفال المعوقين لتبني هذه المبادره ومباركتها والموافقة عليها ووصلتنا موافقة خطية من الجمعية على هذه المبادره، وهي ولله الحمد المبادره الأولى على مستوى المملكه لصالح الجمعية الإستهلاكية وهي صاحبة المبادره الأولى لصالح جمعية الأطفال المعاقين.
وأشار الشمري إلى أنهم يتمنون أن تحذو حذو هذه المبادره جمعيات أخرى سواءً لصالح جمعية الأطفال المعوقين أو جمعيات أخرى يعود نفعها على المجتمع وتشرك المجتمع في هذه الخدمات.
وختم حديثه: مجلس إدارة الجمعيه يتطلع حقيقةً إلى تعاون المجتمع وأيضاً إلى الوعي الإستهلاكي للمجتمع الذي يعد أمراً ضرورياً، ونحرص كذلك على تلبية طلبات المستهلكين، لافتاً إلى أن شعار الجمعية يؤكد على أن الجوده شعار لمنتجاتها ورضا المستهلك هو غاية يسعون بكل ما أوتوا من جهد وقوه وتفكير إلى تلبيتها وتحقيقها، إضافه إلى التطلع للمزيد من المشروعات القادمة لدى الجمعيه التي ستأخذ وقتها خلال فترة هذا المجلس الحالي لينجز منها الكثير.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

شاركنا بتعليق